Buy 1 Get 1 Free

ماذا عليك ارتداؤه كمحامى؟

كما تعلم ، عدد الانطباعات الأولى التى تؤخذ عنك فى البداية ومدى اهميتها. فإن المظهر الخارجي وما ترتديه هو عامل أساسي في كيفية إدراك الآخرين لك..

بصفتك محاميًا ، أنت لا تريد أن ينظر إليك احد على أن ملابسك مبهرجة فقبل كل شيء ، أنت تريد أن تحظى بالاحترام كرجل قانون وليس هذا الرجل الذي يرتدى الملابس الملونة والمبهرجه . في الوقت نفسه ، لا تريد أن تكون مثل شخصية كرتونية ترتدي نفس الشيء كل يوم.

كيف تبدو وكأنك محامي محترم

يدور هذا الدليل حول ما يجب ارتداؤه في المكتب ، عندما تلتقي بالعملاء وماذا ترتدي في المحكمة. إذا كنت ترغب في تعلم كيفية ارتداء الملابس المناسبة لك عند قدومك على العمل عمل كمحاميا ، يرجى مراجعة هذا الدليل

. بطبيعة الحال ، إذا كنت تعمل في مجال القانون البيئي ، أو إذا كان لديك الكثير من الموسيقيين أو الفنانين كعملائك ، فسيكون قانون اللباس الخاص بك أكثر راحة.

البدلة الداكنة هي صديقك كمحاميا

البدلة هي السمة المميزة لخزانة الملابس للمحامي. والبدلة المثالية هي بدلة واحدة مع طية صدر السترة. من الناحية المثالية

بدلة بصدرية مزدوجة او منفردة عموما ، بدلة من قطعتين هي طريقة جيدة للبدء. إذا كنت تريد أن تكون أكثر رسمية ، يمكنك إضافة بدلة من ثلاث قطع باستخدام سترة

من نسيج مطابق. إذا كنت قد بدأت للتو ، فأقترح أن تلتزم ببدلة ذات صدرية واحدة البدل ذات الثنايا المزدوجة تقليدية للغاية ، فهي كلاسيكية للغاية وهي رسمية أكثر من بدلات ذات صدرية واحدة. ومع ذلك ، قد يفسرها البعض على أنها مفرطة في قوتها اعتقد ان البدلات المزدوجة الصدر تعمل بشكل جيد مع الفانيلا الرمادى او مع نسيج اكثر نعومة. من المفيد أن تستثمر في سروال أو سروال ثانٍ لأنك تلبسها بسرعة أكبر وبهذه الطريقة ، ستستمر بدلتك كلها لفترة أطول وتكاليف أقل.

أنماط البدلة: اذهب مع المواد الداكنة ، خطوط خفية ونسيج عادي عندما يتعلق الأمر بالأنماط ، فالألوان الداكنة والنسيج العادي هم أصدقائك.

لبدلة على مدار السنة ،

النسيج الصوفى يكون رائع. إذا كنت ترغب في بدلة شتوية ، فإن القميص الخفيف يكون مثالي ،

وإذا كنت في مناخ أكثر حرارة ، فربما تفضل أن يكون لديك صوف فريسكو لأنه اخف.

البساطة هى الفخامة

ابتعد عن النقوشات الجريئة حيث ان النقوشات البسيطة تعتبرنمط كلاسيكي للغاية ومناسب كمحام. من الناحية المثالية ، تريد التمسك بألياف طبيعية 100٪ لأن الألياف الصناعية تجعلك تعرق وغير مريحة خلال اليوم. يمكنك استخدام ال صوف 100 ٪ أو ربما بعض الإضافات من الكشمير لجعله أكثر ليونة . ضع في اعتبارك أن الأقمشة السميكة ستستقر بشكل أفضل وتبدو أفضل من الأقمشة الخفيفة. لذا إذا كنت تعمل في الغالب في بيئة مكيفة ، فابدأ بشيء أثقل وستبدو دائمًا أكثر أناقة.

البدلة بالالوان : الكحلية والاسود الفاتح هما الافضل

إن الوان الأزرق الداكن والفحم هم أصدقائك. الأسود عادة ما يتم ارتداؤه في المناسبات المسائية ، أو في الجنازات ، وليس في المكتب. في رأيي ، كل الألوان تعمل بشكل جيد للغاية.

بصرف النظر عن اللون الأسود ، من الناحية المثالية ، يجب عليك البقاء بعيدًا عن اللون البني لأنه غير مناسب بدرجة كبيرة ، إلا إذا كان لديك لون بني غامق. الأخضر هو شيء أتجنبه مثل أي ألوان زاهية أخرى عندما يتعلق الأمر بالبدلات. السبب في ذلك ، أنك تريد يأخذك الأشخاص على محمل الجد. بالإضافة إلى ذلك ، انهم وسيلة إلهاء ولا تحقق الغرض

أيضا البدلات بيضاء اللون تعطى انطباعا سيئا..

استثناء: النسيج القطنى

الاستثناء الوحيد للألوان الزاهية هو النسيج القطني. في العديد من قاعات المحاكم في جميع أنحاء البلاد وخاصة في الجنوب ، تعتبر النسيج القطني مادة مقبولة ، لذلك إذا قمت بذلك ، فيمكنك الذهاب إلى اللون الأزرق والأبيض الكلاسيكي ومحاولة تخفيف بقية الملحقات. تأكد دائما من ارتداء قميص اللباس وليس أي نوع من قمصان البولو. تريد قميصا طويل الأكمام ، لا قميص بأكمام قصيرة.

القميص المثالى للمحامي ابيض ام ازرق فاتح؟

من الناحية المثالية من حيث الألوان الأبيض والأزرق الفاتح هي السلع الأساسية الخاصة بك. يمكنك اللعب مع الزخارف ، أو استخدام خطوط رقيقة أو أي شيء تريده ، أو حتى بعض الخطوط المتناقضة ، ولكن تأكد من أنها ليست مشرقة جدًا وكل شيء يبدو دقيقًا ومهنيًا. أيضا ، وتجنب المتطرفة ، وهذا يعني عدم وجود الياقات المتطرفة ، أي ياقات السبعينات. إذا كان وجهك مستديرًا ، فعليك بالذهاب مع طوق مغلق أكثر. إذا كان لديك وجه بيضاوي ، اذهب مع طوق أكثر انتشارًا قليلاً.

العلاقات الكلاسيكية هي الأفضل

كمحامي. أنت دائمًا تريد ربطات الحرير سواء المطبوعة أو الجاكار المنسوجة وتبقى خالية من المواد المزخرفة التي تعتبر رائعة بالنسبة لخزانة ملابس عادية ولكن ليس للخزانة الاحترافية للمحامي.

ألوان العلاقات: ابدأ باللون الأحمر ، عنابي وازرق من حيث الألوان ، فإن نغمات اللون الأحمر والأزرق هي الأفضل. بدلا من ذلك ، يمكنك الذهاب مع الألوان الأخرى إذا كنت ترغب في ذلك ، ربما حتى الأرجواني الداكن جدا. في أي حال ابتعد عن العلاقات الساتان اللامعة لأنها تجعلك وكأنك ترتدى ملابس رخيصة. بدلا من ذلك ، فإن أفضل رابطة قوية لمحام هوالحرير. يضيف لمسة انيقة دون ان تكون جريئة للغاية أو مختلفة بشكل مفرط. أنت أيضا تريد ربطة عنق مناسبة تماما لطولك لأنه من الناحية المثالية ، يجب أن ينتهي فقط فوق حزام الخصر. لسوء الحظ ، من الصعب جدًا العثور على روابط بأطوال مختلفة.

ما لا يجب عليك ارتداؤه ابقَ بعيداً عن الألوان الجريئة ، والأنماط الجريئة ، وأي نوع من نسيج الكشمير أو الصوف ، لأنه ليس مناسباً للمحاماة. أيضا اللون الوردي ، والأصفر الجريء ، أو الفيروز. ابق بعيدا عن تلك الألوان فى رابطات العنق أنت محامي محترم .

مظهرك الخارجى يعزز مكانتك الوظيفية

للبدء ، أقترح عليك أن تستثمر في 12 رابطًا.

جوارب طويلة

لا تكتمل تجهيزات المحاماة بدون جوارب مناسبة. وهناك الكثير من المحامين ترتدى الجوارب القصيرة ليس فقط أنها غير مهنية ، ولكن لا أحد يريد أن يرى شعر ساقك المكشوفة! . القاعدة الذهبية هي إقران لون الجوارب بألوان ملابسك. المشكلة هي أنه من الصعب جدًا التوافق لأن هناك مئات من درجات الألوان. لتجنب هذه المشكلة ، يجب أن تذهب مع زوج من الجوارب ذات الدرجتين اللتين تحتويان إما على درجتين من اللون الرمادي أو درجتين من اللون الأزرق وبهذه الطريقة ، تعمل مع أي نوع من ألوان البدلة وتبدو دائماً أنيقة. الاكسسوارات- حافظ على بساطة

مع الاكسسوارات ، تنطبق القاعدة نفسها كما هو الحال مع جميع الأشياء الأخرى في ملابس المحامي. أبقيها بسيطة. إذا كنت ترتدي قميصًا فرنسيًا أو قميصًا مزدوج الكفة ، فاذهب مع أزرار أكمام بسيطة من الذهب أو الفضة. ابقَ بعيداً عن الأحجار الكريمة ، وربما الأحجار شبه الكريمة. وبصرف النظر عن أزرار الكم ، فإن خاتم الزواج مقبول وربما خاتمًا موسيقيًا أو إذا كنت في مقابلة أو كنت قد بدأت للتو ، فقد يكون من الحكمة عدم ارتداء ذلك .

كن حذرا مع الحمالات يجب عليك ارتداء حزام أو الحمالات؟ من المحتمل أن يكون الحزام هو اختيارك الكلاسيكي. تأكد من أنها تتطابق مع لون حذائك ، د أن تكون الأجزاء المعدنية ذات صلة مع حقيبتك وربما أزرار أكمامك. .

أنا شخصياً أرغب في ارتداء الحمالات كثيرًا لأنها تحافظ على سروالي بنفس الطول طوال اليوم. الآن ، إذا قمت بإخراج سترتك كثيراً وكشفت لحواملك ، في بعض شركات المحاماة ، قد يكون ذلك رمزًا للتسلسل الهرمي للمكاتب ، لذا عليك أن تعرف ما إذا كان من المناسب أن ترتدي الحمالات أم لا. عندما تكون في شك ، تمسك بحزام لأنه يمكن تفسيره بطريقة خاطئة

إن القفازات المثالية للمحامي ليست سوداء ، ولكنها رمادية لأنها توفر تبايناً. انها تتوافق مع كل ما لديك في خزانة الملابس الخاصة بك. في الوقت نفسه ، ليس مملًا مثل الأسود. إنها دائمًا محترفة ولا تقاوم.

مربعات الجيب هي ملحق يعمل بشكل جيد مع البدلات. لكن بالنسبة للمحامين ، أقترح عليك أن تبقيها نقية وبسيطة ونظيفة مما يعني مربع جيب أبيض من الكتان بسيط مع حواف مدرفلة يدوياً.

الاحذية المناسبة هى الاحذية الكلاسيكية

اذا كنت ترتدى احذية رخيصة فانها تفسد المظهر بالكامل مهما كانت ملابسة الاخرى باهظة الثمن ، بشكل عام ، كلما دفعت أكثر ، كلما كان جلدك أفضل ، وأكثر راحة ، وكلما كان ذلك أفضل في النهاية حتى تشعر بالراحة طوال اليوم.

الزوج الأول من الأحذية التي يجب أن تستثمر فيه هو حذاء أسود إذا كان لديك أقدام كبيرة جدًا وغير مرتاح ، يمكنك التفكير في الذهاب مع حذاء اسود بروابط ، فهو عبارة عن قطعة أساسية من الملابس الكلاسيكية التي يمكنك ارتدائها في المحكمة ، وفي المكتب وعند اجتماعك للعملاء.

علاوة على ذلك ، قد ترغب في الذهاب مع حذاء بني ربما البني الداكن جدا ، أو ربما شيء مثل البني الكستناء. إذا ذهبت إلى هذا الطريق ، تجنب الاشتباكات الكاملة إذا كنت تستطيع تحمل تكلفة ثلاثة أزواج من الأحذية ، فيمكنك الذهاب مع امتلاك اللون الأسود والبنى الداكن والعنابى الغامق.

بالنسبة إلى الزوج الرابع والخامس ، كنت سأذهب مع زوج أسود آخر بتدويرة مختلفة. وبهذه الطريقة ، فإن احذيتك ستدوم لفترة أطول. تجنب دائما الأحذية المربعة الأصابع لأنها تجعلك تبدو بمظهر رخيص على نفس المنوال ، تجنب جلد الثعبان أو أحذية التمساح لأنها تجعلك تبدو مبهرج للغاية. لنفس السبب ، ابقَ بعيداً عن أي ألوان أخرى مثل الأزرق أو الأخضر .

تجنب أحذية بدون روابط

بالتأكيد الأحذية المتشققة. إنها رائعة للبيئات غير الرسمية ولكن ليس في مكتب محاماة.

الحصول على قصة شعر أنيقة تتناسب معك كمحاميا

أولا وقبل كل شيء تأكد من حصولك على حلاقة بانتظام أو ربما تقليم لأن بهذه الطريقة ستبدو انيقا دائما.

كونك محامياً هل تقوم بحلاقة اللحية او لا؟

هذا سؤال كبير. تقليديا ، كان معظم المحامين دائما حليقة للحصول على نظرة مهنية. أعتقد أنه في هذه الأيام ، يمكنك العثور على الكثير من المحامين ذوي اللحية. لذلك إذا قررت أن تسلك هذا الطريق ، تأكد من أن لديك لحية نظيفة بشكل جيد. لا يهم إذا ذهبت مع لحية أو حليق الذقن

الدليل الشامل لارتداء الكارديجان

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

If you agree to these terms, please click here.

%d bloggers like this: