Buy 1 Get 1 Free

نصائح حول اهم 5 قطع صيفية للرجال

من المتداول والمعروف ان الملابس الرجالى فى الشتاء يمكن تنسيقها بكل سهولة وبساطة يمكنك تكوين طقم مميز  وذلك من كثرة القطع اللتى يمكن ارتداؤها

 ولكن مع قدوم الصيف وارتفاع درجة الحرارة المبالغ فيه يصبح الامر صعب جدا بخلاف الشتاء

حيث ان الصيف يكون العرق والمحاولة لارتداء أكثر الملابس خفة لمقاومة الحر عائقًا نسبيًّا للأناقة

ولذلك قررنا ان نقدم لك بعض القطع الصيفية التي تجعل إطلالتك أكثر اناقة و جاذبية، وفي نفس الوقت لا تشعرك بمقدار الحرارة التي تصدرها الشمس في الصيف

اولاً سترة من القطن الخفيف

حرارة الشمس الحارقة لا تمكنك من التألق وارتداء ملابس كلاسيكية أنيقة إلى حد ما، إن السترات المصنوعة من القطن الخفيف تجمع بين الأناقة الشديدة التي يمكن أن تحضر بها مناسبة صباحية أو تجمعًا، أو حتى الذهاب بها إلى العمل دون القلق من الحرارة حيث إن القطن يعرف بامتصاصه الرائع للعرق والتقليل من الحرارة.

يمكنك ارتداء تلك السترة مع البنطال القماش لمظهر أكثر كلاسيكية أو مع بنطال جينز لمظهر أنيق أكثر عصرية.

ثانيا القمصان ذات الياقات الواسعة 

لا أدري لماذا يصر البعض على ارتداء القمصان ذات الياقات التي تتميز بالضيق؟! والاستغراب يزيد عندما أراهم يرتدونها في الصيف، وأتساءل: هل يشعر هؤلاء بالبرد الشديد في منتصف الصيف حتى برتدوا تلك القمصان؟! فلقد وهبنا الله نعمة القمصان ذات الياقات الواسعة مع الألوان الصيفية المبهجة، تلك الياقات الواسعة التي تمثل منفذًا لدخول الهواء الطلق الرائع مع الحفاظ على أناقتك.

ثالثا الشورتات القطنية

بدأت الشورتات تجتاح عالم الموضة خلال السنين القليلة الماضية بشكل كبير؛ فهي تعطي لك الحرية للقيام بأي نشاط بداية من الرياضة للتنزه على الشاطئ خلال ارتدائها، بل ويزيد مميزات الشورت بشكل كبير خاصة خلال الصيف إذا كانت خامتة مصنوعة من القطن وتحتوي على 0% بلويستر.

 

 رابعا بنطال ذو أرجل واسعة

هل سئمت من ارتداء البناطيل

Skinny

ذات الأرجل الضيقة التي لا تتناسب كليًّا مع حر الصيف؟ من حسن الحظ أن البناطيل ذات الأرجل الواسعة قد ظهرت في عالم الموضة من جديد خلال هذا العام، فاحرص على أن تمتلك ولو واحدًا منها.

خامسا واخيرا الأحذية الرياضية

من أكثر أنواع الأحذية التي تتناسب مع الصيف وأنشطته وملابسه بشكل عام، والتي يجب ألا تخلو خزانة أي رجل منها هي الأحذية الرياضة، وننصحك بماركة أديداس؛ فهي الرائجة في هذا المجال.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

If you agree to these terms, please click here.

%d bloggers like this: