الأساور أكسسوار بسيط ولكنه يضيف لأطلالتك الكثير من الاناقة

للاسف هناك العديد من الرجال لا يعلم ما يمكن ان تضيفة الاكسسوارات من اناقة على اطلالتهم بعكس النساء اللاتى وجداُ منذ القدم اضافات واكسسوارات تبرز وتميز اطلالتهم وتزيد من اناقتهم وترفع مون مستوياتهم المختلفة

ومن هذه الاكسسوارات المميزة واللتى تضيف للاناقة والاطلالة لدى الجميع الأساور

ولكن لارتداء الأساور المناسبة قواعد وأصول تعرف عليها معانا اليوم

حجم السوار

في حين أن النساء يمكنهن اختيار كل أشكال وأنواع وأحجام الأساور من الرفيعة إلى المكتزة بكل ثقة، إلا أنه على الرجال أن يكونوا أكثر حذرًا في طريقة اختيار الأساور التي يرتدونها، فقد تبدوا الأساور الرقيقة جدًا أنثوية للغاية وليست مناسبة على الإطلاق، في حين أن الأساور الكبيرة جدًا أو السميكة تميل إلى إفساد الإطلالة الأنيقة التي تسعى لإكمال أناقتها، لذلك ينصح للحصول على أفضل النتائج أن تقوم بارتداء الأساور متوسطة الحجم، فيكون قطر الأساور الدائرية 2/1 بوصة، أما الأساور المسطحة فيصل اتساعها إلى 4/3 بوصة.

مادة السوار

تعتبر المادة المصنوع منها السوار من إحدى الأمور الهامة للغاية التي يجب أن تضعها في الاعتبار عند اختيار سوارك.
للحصول على مظهر غير رسمي، ربما لا يوجد شيء أكثر ملائمة من سوار من الجلد، فإذا اخترت سوارًا جلديًا ، فاحرص على توافقه مع أي ملحقات جلدية أخرى – مثل الأحذية أو الأحزمة – التي تنوي ارتداءها، وتذكر أيضًا أن الجلد يميل إلى التلف بسرعة إذا لم يعتنى به – لذا تجنب إصابته بالرطوبة، وامنحه قليلاً من الملمع  بين الحين والآخر.
وللحصول على مظهر أكثر رسمية سيكون سوارًا من المعدن أكثر ملاءمة، وتتوفر مجموعة واسعة من المواد المعدنية من الفولاذ المقاوم للصدأ إلى التيتانيوم، وتميل الأساور المعدنية إلى أن تكون أكثر سهولة في التنظيف وأكثر دوامًا من الأساور المصنوعة من الجلد أو الحبل.
وأخيرًا، هناك أساور مصنوعة من السيليكون، التي أصبحت شائعة لكل من الرجال والنساء، ولكن في الحقيقة هذا النوع من الأساور لا يميل إلى الصمود طويلاً، ويمكن أن ينحني بسرعة ويتحول نحو مظهر مبتذل.
لذا إذا اخترت ارتداء السليكون، ففكر في إقرانه بسوار من مادة أخرى للحصول على توازن وأسلوب أفضل.

نمط السوار

عندما تختار أحد الأساور التي تريد ارتداءها فعليك مراعاة نمط السوار.
للحصول على مظهر كلاسيكي وسهل، تجنب الأساور المزينة بزخرفة أو عمل حجري أو تجميلي، في حين أنه عليك أن تراعي أن يتناسب ذوق السوار مع ما ترتديه، حيث إنه يجب أن لا تلفت الإكسسوارات انتباه الجميع وتتحدث بصوت أعلى من ملابسك، حيث إن الهدف من ارتداء الأساور هو إكمال المظهر وأناقته وليس إلغاء ملابسك وأناقتها.
أثناء تحديد سوارك، ضع في اعتبارك النصائح المذكورة أعلاه، ولكن لا تقيد نفسك، فقط اختر سوارًا يخاطب إحساسك الشخصي بالأناقة، وارتديه بثقة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

If you agree to these terms, please click here.

%d bloggers like this: